محافظ النجف يتابع شخصيا مع وزير التخطيط اجراءات وصول مبالغ خلية الازمة للمحافظة

رئيس التحرير6 أغسطس 2018آخر تحديث :

 

 

النجف اليوم/
تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري صباح هذا اليوم مع وزارتي المالية والتخطيط اجراءات وصول المبالغ التي اقرها مجلس الوزراء وخلية الازمة والتي ستصل الى محافظة النجف الاشرف في الايام القليلة المقبلة فضلا عن اضافة مبالغ اخرى جديدة لغرض اكمال المشاريع المتاخرة
حيث التقى الياسري صباح هذا اليوم في العاصمة بغداد وزير التخطيط العراقي الدكتور سلمان الجميلي ووكيل وزير المالية وكالة الدكتور ماهر حماد ضمن الإجراءات المتبعة لاستلام المبالغ المخصصة لمحافظة النجف الاشرف والتي تم رصدها من قبل مجلس الوزراء وخلية الازمة.

 


الياسري أكد في حديثه ان مدينة النجف الاشرف بحاجة الى دعم الحكومة الاتحادية والوزارات المعنية لاعادة الحياة للكثير من المشاريع المتوقفة نتيجة التقشف خلال المرحلة السابقة وتفعيل كل الموافقات التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بشأن مطالب الحكومة المحلية والجماهير النجفية.
وعقب اللقاء أكد الياسري في تصريح صحفي انه يتابع تنفيذ القرارات التي تخدم المحافظة مع الوزارت الاتحادية والتي اطلقها مجلس الوزراء لمحافظة النجف الاشرف وتذليل كل الإجراءات لتدخل حيز التنفيذ بالسرعة الممكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة