المنتخب العراقي يفوز بثلاثيه نظيفىة على نظيره الفلسطيني

رئيس التحرير5 أغسطس 2018آخر تحديث :

 

 

حقق المنتخب العراقي انتصارا على نظيره الفلسطيني بنتيجة (3_0) في مباراة وديه تاريخية يوم امس السبت اقيمت على ملعب فيصل الحسيني في رام الله.

وتقدم المنتخب العراقي بالشوط الاول من كرتين رأسيتين عن طريق رعد فنر ومصطفى ناظم وفشل المنتخب الفلسطيني في تقليص النتيجة بالشوط الثاني عندما اضاع المهاجم سامح مراعبة ركلة جزاء قبل ان يعزز النتيجة المهاجم العراقي محمد شوكان بهدف ثالث في الدقائق الاخيرة من المباراة.

وسادت المباراة اجواء من الودية والاخوة جاءت متسقة مع اصرار المنتخب العراقي على القدوم الى فلسطين رغم جميع العراقيل التي وضعها الاحتلال الاسرائيلي في طريقه والتي ادت الى تأخر وصوله وتغيير البرنامج الذي كان معدا .

وكان المدرب العراقي باسم قاسم قد قال في مؤتمر صحفي ان هذا اللقاء يثبت روح الاخوة والراوبط بين الشعبين العربيين العراقي والفلسطيني مضيفا ان وجود الفريق العراقي اهم من نتيجة المباراة .

واعتبر قائد المنتخب العراقي مصطفى ناظم ان المباراة اخوية وهي دعم لاشقائنا الفلسطينيين الذين سبق ان تواجدوا على ارض العراق ونتشرف بدورنا اليوم باللعب على ارض فلسطين .

ورحب امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني عصام القدومي بالبعثة العراقية مشددا على قوة العلاقة التي تربط البلدين في الوقت الذي شكر فيه رئيس بعثة العراق علي الاسدي نظيره الفلسطيني مشيدا بحفاوة الاستقبال في رام الله وتاتي المباراة الودية بين المنتخب العراقي والفسلطيني تلبيه لدعوة تلقاها الاتحاد العراقي من نظيره الفسطيني بعد دعم الاخير ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة