نائب ريس اتحاد الكرة ينفي رفض اريكسون للعقد العراقي

رئيس التحرير2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

91 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

نفى النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة العراقي شرار حيدر رئيس لجنة التفاوض مع المدرب السويدي اريكسون لقيادة المنتخب العراقي اليوم الخميس ان يكون قد تلقى رفضا من السويدي اريكسون .

فيما اشار حيدر للرد الرسمي للمدرب وقال حيدر ان لجنة التفاوض مع المدرب وبعد الاتفاق معه في اسطنبول طلب اريكسون ان يكون الشرط الجزائي للعقد 500 الف دولار في حال تخلي الاتحاد عنه وبالعكس ايضا سيترتب الشرط الجزائي على المدرب في حال ترك المهمة.

واضاف حيدر انه بعد العودة من التفاوض عرضنا شروط المدرب ومن بينها الشرط الجزائي وتركنا الامر للمكتب التنفيذي وصياغته وبعد انتهاء مهمه اللجنة  الا ان الاتحاد اقترح ان يكون الشرط الجزائي 250 الف دولار بدلا من 500 الف دولار في العقد المرسل لاريكسون.

وبين حيدر لذا فان المدرب وبعد وصول وثيقة العقد له طلب توضحيا برد رسمي يستفسر عن سبب الاخلال بالاتفاق وبالشرط الجزائي بعد ان ارسل الاتحاد بنودالعقد والاتفاق مع اريكسون بان يكون التوقيع في  بغداد بحسب اتفاق اللجنة واوضح حيدر اما بالنسبة لموضوع رفض ايكسون لمهمة تدريب المنتخب العراقي فان الاتحاد لم يتلق ردا رسميا من المدرب الى حد هذه اللحظة يشار الى ان اتحاد الكره كان قد شكل لجنة التفاوض مع المدرب الاجنبي برئاسة شرار حيدر وعضوية فالح موسى وغالب الزاملي وتم عقد اجتماع مع المدرب السويدي اريكسون في مدينه اسطنبول التركية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة