محاكم الطيور الغريبة

حسب قوانين العدالة الفطرية التي وضعها الله سبحانه وتعالى لان لكل فعل سيئ عقاب وهذا ما ينطبق على حفظ النظام وعدم الاعتداء على أي شخص .

فقد وضعت الطيور محاكم غريبة من اغرب هذه المحاكم محكمة الغربان ؛ وعند قيام احد الغربان بالاعتداء على احد الغربان المتزوجين او تخريب اعشاشهم , فتقوم الغربان بمحاكمة هذا الغراب بنتف ريشه من قبل مجموعة خاصة من الغربان ويصبح الغراب المعتدي عاجزاً عن الطيران كالفراخ الصغيرة قبل اكتمال نموهم .

كما أن الذين يعتدون على تخريب الاعشاش فتقوم المحكمة بألزام المعتدي ببناء عش صالح وجديد لمعتدى عليه , أما أذا تم الاعتداء على جميلات الاناث من الغربان المتزوجات فيحاكم هذا الغراب بالموت بقتله ضرباً بمناقيرها , ويتم عقد هكذا محاكمات في الحقول الكبيرة والبعيدة عن الانظار حيث يتم جلب الغراب المتهم بحراسة مشددة وتبدأ المحاكمة ويكون رأسه مطأطاً الى الاسفل وخافض جناحيه ولا يصدر اي نعيق معترفا بذنبه وافعاله , وبعد أصدار الحكم عليه تقوم مجموعة من الغربان بتفيذ الاحكام ومراقبة ذلك , كما يتم دفن الغراب عند الحكم عليه بالموت وعدم تركه في العراء وذلك بحفر حفرة يدفن فيها .

#حازم_البديري

المصدر الأورينت ,, الإسلام ويب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة