دائرة التشغيل : تدعو الباحثين عن العمل المتقدمين على برنامج القروض للعام ٢٠١٣ مراجعة مقرها لغرض تحديث بياناتهم

رئيس التحرير24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاقتصاد

20 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/  بهاء الحبوبي

دعا مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف المهندس حسين الموسوي ” الاخوة الباحثين عن العمل الذين قدموا طلباتهم للحصول على القرض عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الالكتروني في العام ٢٠١٣ لغرض تحديث بياناتهم وشمولهم ببرامج القروض المستقبلية.

وقال الموسوي ان آخر موعد للتحديث هو الثلاثين من الشهر الجاري وبخلافة لايحق للباحثين عن العمل التقديم على القروض مستقبلاً.

وأضاف الموسوي ان المواطنين من الباحثين عن العمل الذين سيتم تحديث بياناتهم خلال فترة الشهر سيكون شمولهم بالبرنامج عند فتح باب التقديم الجديد في الفترة المقبلة وحسب ضوابط وتعليمات التقديم .

وكما اشار الموسوي الى ” ان دائرة التدريب والتشغيل في الوزارة فسحت المجال امام الباحثين عن العمل لمن دون السن القانوني حيث اصبحت الاعمار المشمولة هي (١٨ – ٥٠) بدلاً من (١٨- ٤٥) سنة لشمول اكبر عدد من الباحثين عن العمل ، لافتاً الى انه عدم اعتبار دورة ابتكار الاعمال ملزمة لغرض استلام القرض وقد جاء ذلك خلال محضر اجتماع مجلس ادارة الصندوق للجلسة (٢) لسنة ٢٠١٨ . انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة