الياسري يفتتح قسم الاعلام والاتصال الحكومي في النجف ويشيد بدور الإعلاميين في النجف في نقل صور حقيقية للعالم

رئيس التحرير16 مايو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجف

241 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

افتتح محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري صباح اليوم قسم الاعلام والاتصال الحكومي بحضور جمع من اعلاميي المحافظة ومدراء اعلام الدوائر الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني حيث بارك الياسري لكادر القسم والإعلاميين افتتاح قسمهم الجديد مشيدا بالرسالة الإعلامية التي يحرص اعلاميين النجف الاشرف ارسالها الى العالم مؤكدا ان الاعلام والاتصال الحكومي في المحافظة يعمل على مد جسور التواصل مع المؤسسات الإعلامية وايصال المعلومات الدقيقة للمجتمع.
مدير الإعلامي والاتصال الحكومي الأستاذ احمد الفتلاوي أكد في حديث له ان القسم يعمل على توطيد العلاقات الإعلامية مع المؤسسات كافة وتسهيل عمل الكوادر الإعلامية والعمل على تذليل كل العقبات التي قد تواجه الإعلاميين في النجف الاشرف وتغطياتهم الاعلامية.
هذا والتقى المحافظ في مكتبه بالاخوة الإعلاميين حيث أشاد الياسري باعلاميي النجف الاشرف وجهودهم الكبيرة في إيصال صورة حقيقية عن المدينة وتاريخها الديني والإنساني والحضاري العميق وواقعها المتسم بالامن والاستقرار مؤكدا على ان الحكومة المحلية تحرص على دعم المؤسسات الإعلامية والتعاون معها خدمة للمجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة