المرور العامة تعلن تحقيق 268 مليار دينار ايرادات للعام الماضي

رئيس التحرير8 مايو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاقتصاد

 المرور العامة - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 اعلنت مدرية المرور العامة اليوم الثلاثاء عن تحقيقها ايرادات اكثر من 268 مليار دينار لخزينة الدولة بينما انجزت اكثر من 707 الف معاملة نقل ملكية واصدار وثيقة للمالك (السنوية )ومنح اكثر من 300 الف اجازة سوق وطبع وتسجيل 600 الف لوحة جديدة ” الالماني ” للمواطنين المسجلين خلال العام الماضي.

ونقلت صحيفة الصباح في خبر لها تلقت /النجف اليوم/ نسخة منه عن مدير عام المديرية اللواء عامر خضير العزاوي قوله ” مدريته تمكنت من خلال الخدمات التي قدمتها للمواطنين وترويجها لمعاملات نقل الملكية وبيع اللوحات المروية للراغبين في تسجيل مركباتهم المستوردة ضمن سجلات المديرية من تحقيق واردات كبيرة للخزينة المركزية تجاوز 268 مليار دينار خلال العام الماضي فقط.

واضاف العزاوي ” ان المدرية والدوائر التابعة لها في بغداد والمحافضات تمكنت من انجاز اكثر من 707 الاف معاملة لنقل الملكية واصدار وثيقة المركبة (السنوية ) للمواطنين اضافة الى منح 303 الف اجازة سوق لمستحقيها فضلا عن توزيع 670 الف لوحة من لوحات التسجيل الجديد الالماني للمواطنين المسجلين عليها.

واكد العزاوي ان مدريته انهت بالتعاون والتنسيق مع مجلس محافظة بغداد وباقي مجالس المحافضات عملية تنصيب كاميرات وربطها بمنضومة مركزية لمراقبة انسيابة السير في الشوارع وتحديدا الطرق المزدحمة مشيرا الى ان هذه المنظومة اسمهمت بشكل كبير في رصد المخالفات المرورية لافتا الى ان هذا النظام اسهم بكشف العديد من الجرائم والتعرف على الجناة من خلال مراجعة التسجيل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة