40 مليون دينار فصل عشائري لشخص تجاوز على ملصق انتخابي لمرشحة والمرشحة تنفي

رئيس التحرير18 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

 

170 1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

نفت المرشحة لانتخابات مجلس النواب العراقي هدباء نعاس الحسناوي  في النجف الاشرف مطالبة عشيرتها بفصل عشائري يصل قيمته الى (40) مليون دينار غير قابل للرد ردا على شاب تجاوز بالفاظ وصفت بمخدشة للحياء اما ملصق يحمل دعاية انتخابية لها.

 

وقالت الحسناوي عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي  الفيس بوك “قبل ايام حدث تصرف إن دلّ على شي فهو يدل على قلة وعي من شاب قد يكون مدفوع من جهة معينه وقد يكون تصرف شخصي من قبله وفي كلتا الحالتين ليس إلا تسقيط انتخابي والقانون سيثبت ذلك. 

 

واضافت الحسناوي “اليوم بدء الموضوع ياخذ منحى آخر مليء بالكذب والتلفيق ويحاول البعض استغلاله لتشويه صورتي امام الجمهور الواعي.”

 

ولفتت الحسناوي “هذا الكلام الذي في الصورة بخصوص الفصل عار عن الصحة و لا يمت للحقيقة بصلة ورداً عليهم سأستمر ولن يوقفني شيء ما دام هناك من يساندني ويقف معي وساعمل قصار جهدي لاكون صوتهم الصادح تحت قبة البرلمان”. 

 

يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي نشرت مقطعا فيويويا يظهر فيها شاب يغازل مرشحة لللانتخابات النيابية وصفها متابعون بانها مخدشة للحياء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة