النزاهة: ضبط مئات الدفاتر الامتحانية غير مصححة في الديوانية

رئيس التحرير29 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراق

 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

كشفت هيأة النزاهة، عن ضبط {676} دفترَ امتحانٍ دراسيٍّ غير مُصحَّحٍ لموادّ دراسيَّةٍ تعودُ للعام الدراسيِّ {2016 – 2017} في إحدى مدارس محافظة الديوانيَّة.

 

وذكر بيان للنزاهة  ان “دائرةُ التحقيقات في الهيأة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل عمليَّة الضبط التي تمَّت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، بيَّنت أنَّ فريق عملٍ من مكتب تحقيق النزاهة في المحافظة، تمكَّن بعد الانتقال إلى إحدى المدارس الثانويَّة للبنات وتدقيق الدفاتر الامتحانيَّة، من ضبط {676} دفترَ امتحانٍ غير مُصحَّحٍ لعددٍ من الموادِّ لمُختلف المراحل الدراسيَّة تعودُ للعام الدراسيِّ الماضي، وتمَّ ضبط قوائم {الكونترول} وسِجلَّات الدرجات”.
وبين ان “التحقيقات الأوليَّة التي أجراها المكتب قادت إلى أنَّ الملاك التدريسيَّ كان يضع الدرجات بطريقةٍ عشوائيَّـةٍ دون إجراء عمليَّة التصحيح والتدقيق للدفاتر الامتحانيَّة المضبوطة”.

وأشار الى “تنظـيمُ محضر ضبطٍ أصوليٍّ بالمُبرزات المضبوطة؛ بغية عرضها على قاضي التحقيق المُختصِّ؛ لاتِّخاذ الإجراءات القانونيَّة اللازمة”.انتهى

ـــــــــــــــــــــــــ

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة