احباط مخطط ثان لاستهداف زائري مرقد الامام الهادي “عليه السلام” في ذكرى شهادته

رئيس التحرير20 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

103 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/ 

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، عن احباط مخطط ثان لإستهداف زائري الإمام الهادي (ع)، مبينة ان ذلك جاء ضمن استعداداتها لتأمين الزيارة.

 

وقالت المديرية في بيان لها ان “أبطال الإستخبارات العسكرية في قيادة عمليات سامراء وبالتعاون مع إستخبارات الشرطة الاتحادية وللمرة الثانية خلال ايام قلائل تمكنوا من إحباط مخططا لإستهداف زائري الإمام الهادي (ع)” في مناسبة شهادته. ، مبينة انه “تم ضبط مخبأ تحت الارض مخصص للعبوات ومواد التفجير في ناحية المعتصم – منطقة البو زاغة شرق سامراء”.

 

 واضافت المديرية انه “تم ضبط 13 جلكانا من مادة c4 سعة عشرين لترا مسلكة كعبوات ناسفة ذات قوة تدميرية كبيرة، بالإضافة الى العديد من العبوات الناسفة ومساطر التفجير وصواعق وبطاريات كانت معدة لإستخدامها بتنفيذ عدة عمليات إرهابية أثناء الزيارة خلال الايام القادمة”.

 

وتابعت ان “ذلك تم وفقا لمعلومات إستخبارية دقيقة”، مشيرة الى ان “ذلك جاء ضمن الاستعدادات لتأمين زيارة إستشهاد الأمام علي الهادي (ع) وإجهاض مخططات الارهابيين من خلال تنفيذ عمليات استباقية نوعية”.

 

واعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، في 18 اذار 2018، عن احباط مخطط لاستهداف زائري الامام علي الهادي (ع)، مشيرة الى انه تم ضبط مضافتين في مناطق سيد غريب وجزيرة سامراء عملوا الارهابيين على اعدادها وتجهيزها لغرض الزائرين خلال الايام القادمة.

 

ـــــــــــــــــــ

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة