المانيا تشكو لـ”الفيسبوك” طلبة عراقيون تنكروا بالزي “النازي”

رئيس التحرير19 مارس 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
عامة

 نازية - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

كشفت صحيفة اورشليم بوست العبرية،  عن قيام السفارة الالمانية في بغداد بالاحتجاج لدى موقع “فيسبوك” على مجموعة من الصور لطلاب عراقيين من كلية الطب في جامعة بغداد وهم يرتدون الزي العسكري النازي.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها ، إن “خمسة من طلبة الدراسات العليا في كلية الطب في جامعة بغداد وهم يرتدون الزي العسكري النازي على احدى الصفحات في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك”.

واضاف أن “السفارة الالمانية في بغداد اتصلت بإدارة موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) للشكوى من الصور فيما لم يتم معرفة معرفة ماذا حدث مع السفارة الالمانية والمصور الذي التقط تلك الصور بعد ذلك “.

وتابع أن “الصفحة الدعائية  على الفيسبوك من جهتها قامت في اليوم التالي بحذف الصور فيما قام مديرها بتقديم اعتذار الى المتابعين معتبرا أنها كانت مجرد صور ولايقصد منها شيء آخر وانهم ضد التطرف وسياسة النازية”.

من جانبه قال المصور الذي التقط الصور وفضل عدم الكشف عن هويته إن “موقع انستغرام التابع للصفحة قد تم اغلاقه على ما يبدو بسبب الشكاوى على الصور”، مضيفا أنه “حاول ان يلتقط صورا جيدا لكنه لم يكن ينبغي ان يختار التاريخ النازي”. انتهى/ H.j

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ترجمة/ وكالة المعلومة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة