مدير توزيع كهرباء النجف  يجتمع مع مسؤولي وعدادي قطاع كهرباء النجف الجنوبي 

رئيس التحرير14 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

84 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم /  فارس الفحام …

عقد المهندس براك الشمرتي مدير توزيع كهرباء النجف الاشرف اجتماعا موسعا في قطاع كهرباء النجف الجنوبي ضم كل من مسؤولي القطاع والمبيعات والقراءة والتوزيع وجميع اصناف العدادين  لمناقشة توجيهات وزارة  الكهرباء والخاصة برفع التجاوزات على الشبكة الكهربائية وتقليل نسبة الضائعات وتحقيق نسبة الجباية الى 100% وبدون تلكأ

حيث اكد الشمرتي  على ضرورة تكثيف الجهود من قبل الجميع للارتقاء بالعمل الى مستوى الطموح وبما يرضي الجميع  مشددا على التاكيد على القراءة الصحيحة للمقاييس من قبل العدادين وذلك لضمان حق المواطن وحقوق الوزارة.

واضاف الشمرتي بوجوب متابعة العداد اضافة الى عمله الخاص بايصال الورقة الى المواطن يجب ان يتابع جميع انواع التجاوزات على الشبكة الكهربائية والابلاغ عنها والتبليغ ايضا على الاشتراكات المتروكة مع التدقيق الجيد للمرافق ولجميع الاصناف من حيث كمية الاحمال ونوع التجاوز ان وجد  اضافة الى مطابقة كمية الاستهلاك مع القراءة في المقياس.

85 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

واستمع الشمرتي الى مشاكلهم ومعاناتهم في العمل ومقترحاتهم التي مت شانها ان ترتقي بالعمل الى مستوى جيد وقد تعاهد الجميع على بذل كافة الجهود وتظافرها من اجل الوصول إلى افضل النتائج في ماهو مطلوب منهم .. انتهى. .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة