العلياوي ” يوجه تربية النجف بجرد اسماء المحاضرين الذين باشروا هذا العام في كافة مدارس المحافظة وبيان مدى الحاجة لخدماتهم .

الاعلام والاتصال الحكومي في ديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار النجفاخر الاخبار

في اجتماع حصري بين النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي ومديرعام تربية النجف الدكتور عادل البصيصي تم مناقشة اهم المشاكل والمعوقات التي تواجه القطاع التربوي في المحافظة والتي اهمها تجهيز المدارس بالرحلات الدراسية وملف المحاضرين والملاكات التدريسية .

العلياوي من جانبه اوضح ان زيارته السابقة الى مصفى النجف تم الاتفاق مع ادارة المصفى بصيانة الرحلات الدارسية التابعة لتربية النجف حيث سيباشرون العمل بداية الاسبوع القادم بواقع (100) رحلة سيتم تأهيلها وصيانتها كما اوعز العلياوي بترحيل الاثاث المستهلك الموجود في المدارس والمؤسسات التربوية الى الاعداديات المهنية من اجل صيانته وتأهيلة والاستفادة منه والتالف يجب تسليمه الى المخازن .

اما بخصوص ملف المحاضرين وجه العلياوي البصيصي بجرد اسماء المحاضرين الذين باشروا هذا العام في كافة مدارس المحافظة وبيان مدى الحاجة لخدماتهم وذلك عن طريق اللجان المشكلة في الإشراف الابتدائي والاختصاص وباسرع وقت ممكن .

 - وكالة النجف اليوم الاخبارية - وكالة النجف اليوم الاخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة