المحافظ يستقبل القائم بالاعمال الكندية في العراق ويبحثان عدد من الملفات المهمة 

استقبل محافظ النجف الاشرف السفير الكندي لدى العراق اندروا تيرنر، اليوم الخميس، حيث تم مناقشة عدد من الملفات المهمة منها دعم العراق في المجالين الإنساني والخدمي.
الياسري أكد في حديثه ان النجف الاشرف استقبلت خلال المرحلة السابقة عدد كبير من النازحين من مختلف المدن العراقية المتعرضة للارهاب واستقبلتهم المدينة وقدمت لهم كل المساعدات الإنسانية فكانت المحافظة بيتا يضم كل أبناء الشعب العراقي بمختلف الانتماءات الدينية والقومية والمذهبية.
كما واكد الياسري ان النجف الاشرف مستعدة الان لاجراء الانتخابات البرلمانية المزمع اقامتها في شهر أيار القادم ونامل ان تكون هناك مشاركة واسعة من أبناء النجف لانتخاب ممثلين في البرلمان ليكونوا صوتهم المطالب بحقوقهم.
ودعا الياسري القائم بالاعمال الكندية ان تكون هناك تبادل للخبرات في قيادة و تطوير مؤسسات الدولة والمجتمع بمختلف القطاعات العلمية والصحية والصناعية والسياحية للإسهام بتطوير واقع المحافظة.
من جانبه ثمن تيرنر اللقاء بالمحافظ مؤكدا ان الحكومة الكندية داعمة للشعب العراقي وتقف الى جانبه في مواجهة التحديات لتجاوزها وتحقيق السلام والاستقرار في المجتمع العراقي.

#الإعلام والاتصال الحكومي #النجف_الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة