بلدية النجف تعتزم انشاء اكبر بيت زجاجي بطاقة انتاجية تصل لاكثر من( 33.000 )الف شتلة

رئيس التحرير7 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

50 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

تعتزم بلدية النجف الاشرف لانشاء اكبر بيت زجاجي بطاقة انتاجية تصل لاكثر من( 33.000) الف شتلة يتضمن اكثار الازهار الدائمية والموسمية .
مدير بلدية النجف الاشرف المهندس وسام ساجت ناصر “باشرت الملاكات الهندسية و الزراعية للشعبة باعمال انشاء اكبر مشتل للبيوت الزجاجية انها ستتمكن من توفير ثلاث وثلاثون الف شتلة زهور حولية ودائمية من خلال البيت الزجاجي الذي يمتد بمساحة 10 الف متر مربع للموقع الجديد المستحدث والكائن على شارع كربلاء مجاور نفق العسكريين بمساحة كبيرة وهي تعادل سبعة اضعاف مساحة البيوت المحمية بمشاتل البلدية الموجودة حالياً، وتعتبر الاولى في المساحة والتقنيات المستخدمة من حيث منظومة السقي ومد شبكات ماء صالحة للزراعة.
ولفت إلى أن هذه البيوت مزودة بأنظمة مختلفة هي أنظمة تبريد مرشات ، ونظام للتهوية، ونظام للإضاءة، ونظام للري، ونظام للتضبيب، ونظام للتغذية من خلال شبكة الري، ونظام للتحكم في الفترات الضوئية (ستائر)، مشيراً الى اهم المشاكل التي تعاني منها البلدية بشكل عام نقص الملاكات الخدمية وشعبة الحدائق بشكل خاص .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة