تشغيل ثاني اجهزة الرنين في مدينة الصدر الطبية

رئيس التحرير7 مارس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار


IMG 20180306 WA0074 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

اكد مدير مدينة الصدر الطبية الدكتور عبد العال الغزالي اعادة تشغيل جهاز الرنين الخارجي الموجود في المدينة الطبية وذلك لتلبية الحاجة المتزايدة لهذه الاجهزة الطبية الحديثة ، موضحا ان اصلاح هذه الاجهزة الطبية ونظرا لما تمتاز به من تقنية عالية يتطلب مبالغ كبيرة الا اننا آلينا على انفسنا وبدعم مباشر من مدير عام دائرة الصحة الدكتورعلي عبد الزهرة شبر على تصليح هذه الاجهزة خدمة للمراجعين .

وبين الغزالي ان وجود جهازي رنين مع جهاز مفراس حلزوني في المدينة الطبية التي تعتبر اكبر صرح طبي في المحافظة يمثل اضافة كبيرة في تقديم خدمات طبية جيدة للمواطنين، الغزالي اضاف ان فحص الرنين للمريض الواحد يستغرق مالايقل عن 20 دقيقة ومع كثرة اعداد المراجعين والزخم الكبير على الجهازين ادى الى ظهور قائمة انتظار وان كانت ليست بعيدة الا اننا نحرص على انجازها بأسرع وقت خاصة وان الكثيرين من هؤلاء المراجعين من خارج المحافظة ومن ذلك قيامنا بتشغيل الجهاز بعد اوقات الدوام الرسمي مؤكدا ان جميع الحالات الطارئة والحالات الداخلة في المستشفى يتم انجازها بدون انتظار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة