مدير عام صحة النجف الاشرف يوجه بتوسعة مركز الفرات و يحض العاملين فيه على التعامل بإيجابية أكثر مع المرضى

رئيس التحرير28 فبراير 2018آخر تحديث :


تابع مدير عام صحة النجف الاشرف الدكتور علي شبر سير الأعمال في مركز الفرات الأوسط للأورام وإطلع على مراحل إنجاز التوسعة في المركز ،حاضاً على ضرورة الإرتقاء بمستوى التعامل مع المرضى و تعزيز التواصل بين المعالج و المريض .
وقال شبر في تصريح لمكتبه الإعلامي “نشعر بحجم المسؤولية الإنسانية والوظيفية الملقاة على عاتقنا بعد أن نال المركز رضى المرضى و حاز على ثقتهم من كل أرجاء وطننا بما في ذلك محافظات شمالنا الحبيب ،مما حتم علينا أن نعيد النظر بطاقته الإستيعابية ولهذا وجهنا بتوسعته مستثمرين الفضاء المتاح في سطح البناية ليضاف لها مساحة تقرد بـ(312) متر مربع .
و بخصوص الأدوية و المستلزمات الطبية أوضح مدير عام الصحة أن الوزارة تعمل بشكل جدي و متواصل من أجل تأمين حاجة المرضى للأدوية التي يقف عائقا بتوفيرها آلية فحصها في مركز الرقابة الدوائية ببغداد لتأمين علاج كافِ و شافِ من مصادر رصينة و مأمونة تكون في متناول مرضانا الكرام .
وحضّ الدكتور شبر إدراة المركز على ضرورة تفعيل جانب الدعم النفسي للمرضى من خلال التعامل الإيجابي و إتقان التواصل النفسي معهم فضلاً عن تغذية شاشات العرض المتوفرة في المركز ببرنامج و مواد فيلمية تساعدهم على التأقلم و التكيف مع وضعهم الإسثنائي كجزء من متطلبات العلاج و الشفاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة