اجراء اول عملية لإستئصال تسوس عظم النتوء الحلمي من الاذن ناظوريا

رئيس التحرير27 فبراير 2018آخر تحديث :

 

النجف اليوم/ سالم نعمة….

اجريت في مستشفى الحكيم العام في دائرة صحة النجف الاشرف عملية جراحية لمريضة ذات 27 عاما لأستئصال تسوس عظم النتوء الحلمي من الاذن اليسرى بواسطة الناظور .
وقال الاختصاصي في الانف والاذن والحنجرة الدكتور احمد عباس الاسدي ان المريضة راجعته للعيادة الاستشارية في المستشفى شاكية من الآم في الاذن الوسطى لمدة تصل الى 15 سنة وبعد اجراء الفحوصات تبين وجود التهاب الاذن الوسطى وتسوس عظم النتوء الحلمي فتقرر اجراء عملية رفع هذا النتوء بواسطة الناظور وبمساعدة كادر صالة عمليات المستشفى المؤلف من طبيب التحدير الدكتور علي عبد العال ومسؤول الصالة كامل شليبة ومساعدي الجراح صباح عباس وشميم الياسري وفاطمة عبد العال .
وأضاف الاسدي ان العملية التي يتم اجراؤها لأول مرة في مستشفيات المحافظة وتعتبر قفزة نوعية في جراحة الاذن المنظارية ، مبينا ان عائلة المريضة قدمت شكرها وتقديرها للمستشفى ادارة وعاملين لما وجدوه رعاية وعناية .
من جانبه اثنى مدير المستشفى الدكتور عبد الله الغزالي على فريق العمل الذي اجرى العملية التي وصفها بالنوعية والمعقدة متمنيا لهم دوام الموفقية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة