مركز الاورام صحة النجف يسجل 223 حالة مرضية جديدة الشهر الماضي

رئيس التحرير19 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجف

 

666  - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
ذكرت احصائية رسمية صادرة عن مركز الفرات الاوسط للاورام في دائرة صحة النجف الاشرف ان مجموع مراجعي المركز خلال شهر كانون الثاني الماضي بلغ 7664 مراجعا فيما اجرى 12051 فحصا مختبريا .

وذكرت الاحصائية التي نقلها اعلام المركز.  تلقت / النجف اليوم/ نسخة منه،  ان هؤلاء المراجعين توزعوا على استشاريات المركز وعلى العلاج الكيمياوي والاشعاعي.  مبينا ان الاستشاريات استقبلت 941 مراجعا وبلغ مجموع الحالات المعالجة كيمياويا 1761 حالة .

وأضاف البيان أن مجموع جلسات العلاج الاشعاعي بلغت  1538 جلسة وعدد حالات الرقود 105 مؤكدا ان مجموع الحالات المسجلة حديثا بلغ 223 مريضا.

كما بلغ مجموع الفحوصات الساندة  (المفراس،الرنين،الأشعة،السونار) 746 فحصا واجرى المختبر التابع للمركز 12051 فحصا مختبريا وتم اجراء 2350 موزعة بين الراقدين والمراجعين .

اعلام المركز اشار الى ان هذه الارقام تؤكد حجم العمل الكبير الذي يضطلع به المركز والخدمات الجليلة التي يقدمها لمراجعيه وهم من مختلف المحافظات وليس محافظة النجف الاشرف فحسب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة