المديرية العامة لتربية النجف تحصل على المركز الثالث بمسابقة الحديقة المدرسية

رئيس التحرير14 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

 

11 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/

كرم  وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف بشهادة تقديرية وذلك لحصولها على المركز الثالث بمسابقة افضل حديقة مدرسية للعام ٢٠١٦-٢٠١٧.

واكد  إياد أمين مدير عام تربية النجف الاشرف علىاهمية متابعة الحدائق المدرسية والنهوض بها من اجل اجواء تسهم في حب المدرسة وزيادة التعليم عند ابناءنا الطلبة ، اضافة الى انشاء ساحات رياضية في المدارس للنشاطات الرياضية والكشف عن المواهب الرياضية لدى الطلبة  وتقليل ضغط القاعات الدراسية عليهم، مثنيا على عمل النشاط المدرسي والرياضي لمتابعته المستمرة واهتمامه بحدائق المدارس في المحافظة.

وفي نفس السياق حصلت مدرسة الموهوبين في المحافظة على شهادة تقديرية للاحتلالها المستوى الرابع على العراق لجمال حديقتها المدرسية والتي تنم عن الذوق والمتابعة المستمرة من ادارة المدرسة .
فيما حصلت كلا من مدرستي التضامن ومهدي الحكيم على شهادة مشاركة كونها من المدارس التي تمتلك حديقة مدرسية رائعة تتميز بحسن التنظيم وجمالية الاطار العام والذي هو دليل على اهتمام الادارة والمتابعة بشكل يومي . انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة