المحافظ يحضر اجتماع هيأة الرأي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ويلتقي بالدكتور عبد الرزاق العيسى

رئيس التحرير8 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

27788756 1532651330182163 348568950820858555 o - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/
حضر محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اليوم الخميس مؤتمر هيأة الرأي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الوزير الدكتور عبد الرزاق العيسى والهيأة على قاعة جامعة الفرات الأوسط حيث رحب الياسري في كلمة له بالاجتماع بحضور الوزير ورؤوساء الجامعات العراقية متمنيا لهم النجاح والتوفيق بإدارة الجامعات العراقية وقيادتهم للمؤسسات العلمية.
وافتتح المحافظ والوزير معرض الطائرات العلمي المقام من كلية الفرات الأوسط والتي عرضت نماذج من الاختراعات التي حققتها الكلية خلال الفترة القليلة الماضية
وبارك الياسري الإنجاز العلمي الكبير(الفرات 1) بتصنيع طائرة مسيرة معتبرا الياسري هذا الإنجاز العلمية بنجاز للكلية والمحافظة بشكل خاص وللعراق بشكل عام.
مؤكدا في حديثه ان المؤسسات العلمية في العراق بدأت تعود الى موقعها الحقيقي عالميا والحكومة المحلية في النجف تحرص على توفير الدعم لمؤسساتها العلمية لاقامة نشاطاتها العلمية والثقافية والفكرية لتنمية القدرات والمواهب للكوادر العلمية والشبابية داعيا الدولة العراقية الى تقديم الدعم اللازم لهذه المشاريع واستثمار هذه الطاقات من خلال تبني هذه المشاريع والابتكارات العلمية لتدخل بمشاريعها المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة