المحافظ يترأس اجتماعا لتطبيق قرار مجلس الوزارء لنقل وظائف الاعمار والاسكان والبلدية بما ينهض بالعمل المؤسساتي

رئيس التحرير5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

FB IMG 1517858691597 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/
ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا مع مدراء الدوائر البلديات والبلدية و مستشاري المحافظ لشؤون الخدمات واللا مركزية و الادارية ومدير قسم الموازنة في الدائرة الادارية والمالية لغرض تنفيذا قرار مجلس الوزراء المرقم ٢٧ لسنة ٢٠١٨ القاضي بنقل الوظائف لوزارة الأعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة إلى المحافظات.
الياسري أكد على اهمية استكمال نقل الوظائف لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة لمساسها بالحياة اليومية لابناء المحافظة وسعي المحافظة في هذا المجال لتبسيط الاجراءات وتحسين الخدمات التي تقدمها مؤسسات البلدية بما ينسجم مع رؤية الحكومة المحلية في المحافظة ويتلائم مع عمق المدينة الحضاري والديني والانساني.
وأثنى الياسري على الجهود المبذولة من قبل لجنة نقل الوظائف ومتابعتها الحثيثة في انجاز نقل ما تبقى من وظائف لهذه الوزارة واثنى على عمل مديريات البلدية لتفاعلها الايجابي ومرونتها العالية في استيعاب الوظائف المنقولة وتوظيفها بما يحسن الواقع الخدمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة