الاتحاد العراقي لكرة القدم يعقد اجتماعا بين لجنة المنتخبات والملاك التدريبي

رئيس التحرير5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

 عقد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، اجتماعا بين لجنة المنتخبات والملاك التدريبي للمنتخب الوطني لبحث استعدادات مباراة العراق والسعودية.
وقال رئيس لجنة المنتخبات فالح موسى في بيان صحفي ” اجتمعنا مع الملاك التدريبي للمنتخب الوطني بقيادة باسم قاسم لمعرفة رؤاه فيما يخص المباراة الدولية الودية أمام السعودي الشقيق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري”.
وأضاف موسى، ان “مجمل الصورة فيما يخص استدعاء اللاعبين المحليين والمحترفين ستتوضح رغم أمنياتنا بمشاركة عدد كبير من المحترفين لكي نرتقي بالمباراة فنيا”.
وأشار موسى  الى انه “يسعى الى تحقيق ذلك من خلال استحصال الموافقات الرسمية لمشاركة أكثر عدد من اللاعبين رغم وجود عقبة جدية تتلخص بدخول أندية لاعبينا من المحترفين في أوقات حرجة مما يصعب أمر التحاقهم في المباراة المذكورة .”
وأوضح موسى، أن “اتحاد الكرة متنسك بالملاك التدريبي للمنتخب الوطني حتى نهاية عقده برغم رصد الحكومة العراقية الموقرة مليارين دينار للتعاقد مع مدرب أجنبي، لكن لا توجد متغيرات في الوقت الحالي إلا بعد شهر آب وسيكون لكل حادث حديث، مع طرح فكرة بإمكانية الاستعانة بمستشار فني لجميع المنتخبات الوطنية”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة