الياسري يزور كلية الكفيل الجامعة ويشيد بدورها العلمي الكبير

رئيس التحرير22 يناير 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/
ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري على المؤسسات التعليمية والخدمية في النجف والاطلاع على سير العمل فيها وتقديم الدعم اللازم زار الياسري صباح اليوم كلية الكفيل الجامعة التابعة للعتبة العباسية المقدسة حيث كان باستقباله عميدها الدكتور نورس الدهان وعدد من التدريسيين حيث تابع سير العملية التعليمية في الكلية وتجول في أروقة الكلية والمختبرات العلمية.
الياسري أشاد بعمل الكلية وكل ما تقدمه من الخدمات العلمية الكبيرة للمجتمع مضيفا ان الحكومة المحلية تحرص على دعم المؤسسات العلمية في المحافظة وتقديم كل السبل لانجاح مهمتها التعليمية لاعداد كوادر شبابية وقادة في مختلف الاختصاصات لادارة العراق في المستقبل.
كما تفقد المحافظ برفقة عميد الكلية مجمع الكلية الجديد وهو قيد التنفيذ لمتابعة تفاصيله ومراحل إنجازه معبرا عن تفائله الكبير بالخطوات الكبيرة التي تقدمها عمادة الكلية والعتبة العباسية في مجالات التعليم وغيرها.
من جانبه ثمن عميد الكلية زيارة المحافظ للكلية وتفقد مشروعها مشيدا بدعمه للمؤسسات التعليمية ومتابعته لانشطتها وتشجيعه الشباب على المثابرة والاجتهاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة