دائرة التشغيل النجف تستعيد (٧) مليار دينار الى ميزانية صندوق الإقراض في وزارة العمل

رئيس التحرير21 يناير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاقتصاد

4 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ بهاء الحبوبي..

اعلنت دائرة التشغيل في النجف الاشرف عن استرداد مبلغ (٧) مليار دينار الى صندوق الإقراض في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من تسديدات المقترضين ضمن الوجبات السابقة من برنامج القروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة الذين مضت عليهم سنة واحدة من إقامة مشاريعهم الذاتية .
واكدت عهود هادي عبدالرسول مسؤولة الحسابات في الدائرة ” ان المبلغ المسترد الى صندوق الاقراض جاء من خلال التسديدات السنوية للمقترضين وفق آلية التسديد المتبعة ، واوضحت ان الوزارة ستطلق من خلال المبالغ المستردة وجبات جديدة لمقترضين جدد حسب آلية الإقراض التي وضعتها دائرة التشغيل والقروض في الوزارة .

واشارت عبد الرسول  ان مبلغ القرض يسدد على شكل اقساط سنوية بعد مضي سنة واحدة من الاستلام ولمدة خمسة سنوات تترتب على المبلغ الاجمالي للقرض فوائد مصرفية رمزية فقط ، وشددت على متابعة المقترضين المخالفين والمتجاوزين المدة القانونية في التسديد كون ان الفترة المتاحة هي سنة واحدة .

وكما لفتت عبد الرسول ان لجنة الاسترداد في الدائرة تسعى في انصاف المقترضين من ابناء عوائل شهداء الحشد الشعبي لتجاوزهم الفترة المحددة في التسديد لانهم قدموا الغالي والنفيس من اجل العراق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة