الخدج المنزلي في مستشفى الزهراء يسجل رقود (3710) طفل خلال عام 2017

رئيس التحرير17 يناير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

1. - وكالة النجف اليوم الاخبارية

أعلن مدير وحدة الخدج المنزلي في مستشفى الزهراء التعليمي الدكتور شامل شربة أن وحدته إستقبلت خلال العام الماضي قرابة الأربعة آلاف طفل مريض .معرباً عن شكره للكوادر الصحية لما تبذله من جهود وصفها بالإسثنائية .
وقال شربة “تشكل مستشفى الزهراء التعليمي مركز إستقطاب للحالات المرضية سواء للنساء أو الأطفال بما تزخر به من كوادر طبيبة و صحية متميزة و أجهزة طبية متطورة جعلها قبلة للمرضى و المراجعين من كل أرجاء المحافظة فضلاً عن المدن المجاورة.”و أضاف شربة المختص بطب الأطفال “وحدة الخدج المنزلي أحد المرافق الصحية التي تفخر المستشفى بمجهودها العظيم و ما تقدمه من خدمات رغم الزخم الكبير الذي يقع على عاتقها و على عاتق كوداردها ، مسجلة رقود (3710) طفل خلال العام الماضي وهذا رقم كبير يفوق طاقة الوحدة التي تضم ثلاثة ردهات توزع عليها (40) حاضنة فقط .”
وأثنى مدير الوحدة على دور الكادر الطبي و التمريضي و الصحي بشكل عام الذي يأت بموازاة الدعم الكبير المقدم من قبل إدارة المستشفى و الإدارة العامة في دائرة الصحة ،معاهداً الجميع على أن لا يألوا جهدا و لا يدخر عطاءا إلا و قدمه لكل طفل مريض ،معرباً عن إمتنانه للجهود الإستثنائية التي تبذل من أجل إنقاذ أرواح فلذات أكباد الأخرين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة