وزير الخارجية العراقي ومحافظ النجف يفتتحان مكتب التصديقات القنصلية في المحافظة

رئيس التحرير15 يناير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

 

 

FB IMG 1516045286274 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

افتتح وزير الخارجية العراقي الدكتور إبراهيم الجعفري ومحافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري صباح اليوم مكتب التصديقات في النجف الاشرف التابع لمكتب القنصلية في وزارة الخارجية وسط حضور رسمي كبير.
الياسري وفي كلمة له في المناسبة بارك لوزارة الخارجية افتتاح هذا المكتب الذي سيكون حلقة وصل مهمة بين الوزارة وأبناء محافظات الفرات الأوسط وستحرص الحكومة المحلية على دعمه وتقديم كل ما يلزم لانجاح مهامه في المحافظة.
و اكد المحافظ ان النجف الاشرف مدينة العلم والعلماء وهي اكبر جامعة دينية في العالم يقصدها طلبة العلوم الدينية من شتى بقاع العالم للتزود من المعرفة الدينية والفيوضات الروحية لمولى الموحدين امير المؤمنين عليه السلام.
وأضاف الياسري ان النجف الاشرف مدينة مستقرة وأمنة وهي جاذبة لرؤوس الأموال وهناك مشاريع عمرانية واستثمارية مهمة وكبيرة ونامل في المستقبل زيادتها وتوسعتها لتشغيل اكبر قدر ممكن من الشباب.
يذكر ان المهام المناطة بالمكتب تتمثل بتصديق الوكلات وعقود الزواج والوثاق الدراسية ووثائق التخرج وغيرها من المهام القنصلية الخاصة بوزارة الخارجية العراقية.
الجدير بالذكر ان موقع المكتب يقع في مدينة النجف الاشرف حي الاشتراكي خلف شارع الجواهري مباشرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة