محافظ النجف يعلن عن توزيع قطع الاراضي السكنية لشريحة شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي

رئيس التحرير14 يناير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

34 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن توزيع الوجبة الأولى من قطع الاراضي السكنية والخاصة بشريحة عوائل الشهداء من القوات الامنية والحشد الشعبي.

الياسري اكد ان يوم الثلاثاء 16/1/2018  سيكون موعدا لتويع الوجبة الاولى من الشرئح المشمولة بتوزيع قطع الاراضي السكنيةوستكون خاصة لعوائل شهداء المحافظة من (الجيش والشرطة وطيران الجيش وجهاز مكافحة الارهاب اضافة الى شهداء الحشد الشعبي).

فيما اكد الياسري ان الوجبة الاولى من التوزيع  ستكون حصرا لشهداء مركز المحافظة فيما ستكون الوجبات الاخرى من عوائل الشهداء للاقضية والنواحية مباشرة بعد الانتهاء من مركزالمدينة المقدسة.

واضاف الياسري ان توزيع قطع الاراضي سيشمل ايضا الجرحى والمعوقين من القوات الامنية والذين قدموا اروع صور البطولات والفداء.

هذا وسيحضر قرعة توزيع قطع الاراضي لعوائل الشهداء السيد رئيس مجلس المحافظة الموقر والسادة اعضاء المجلس والجهات والدوائر المحافظة المختصة. وذلك يوم الثلاثاء 16/1/2018 الساعة 12 ظهر على قاعة بلدية النجف الاشرف

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة