محافظ النجف يثمن موقف الدكتور حيدر العبادي بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الاعتداء على بعض الاعلاميين والمواطنين

رئيس التحرير8 يناير 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/

ثمن محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري مبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بفتح تحقيقا واشرافه بنفسه لمعرفة ملابسات الاعتداء الذي حصل مع بعض الإعلاميين والصحفيين والمواطنين من أبناء المحافظة اثناء احتفالية النصر الكبير والتي جرت يوم امس على قصر الثقافة.
وقال الياسري في تصريح له تلقت / النجف اليوم/ نسخة منه،  نثمن هذه المبادرة السريعة من قبل السيد رئيس الوزراء والذي يرفض رفضا قاطعا الاعتداء على اي اعلامي او صحفي او مواطن والذي اوعز بنفسه بمحاسبة من يثبت تجاوزه او تقصيره بهذا الاعتداء المستنكر من الجميع
وتابع الياسري كما اننا في الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف نتقدم بالاعتذار الى المواطنين والمسؤولين والنخب الأكاديمية والوجهاء وشيوخ العشائر الكرام فضلا عن الاعلاميين والصحفيين لما حصل من إشكالات وملابسات او تقصير وهي خارجة عن ارادتنا .
وأشاد الياسري بموقف الحاضرين في كرنفال الاحتفال وتفهمهم للحالة مؤكدا ان أبناء النجف الاعزاء يبقون في القلب ومكانهم محفوظ ومقامهم عالي ان شاء الله. إنتهى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة