الاسدي: عن قريب الاعلان عن عراق خال من داعش

رئيس التحرير13 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراق

 الشعبي 1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

كشف القيادي في الحشد الشعبي ناظم الاسدي، الاثنين، عن وجهة قوات الحشد المقبلة بعد الانتهاء من تحرير قضاء راوه من عصابات داعش.

وقال الاسدي في تصريح (لوكالة  المعلومة) ، انه “بتحرير راوه سنكون قد انتهينا من كافة المدن والاقضية والنواحي التي خضعت الى سيطرة عصابات داعش في عموم البلاد”، مؤكدا انه “لم يتبق لدينا سوى المنطقة الصحراوية الممتدة غرب الموصل وشمال غرب صلاح الدين وصحراء الانبار”.

واضاف ان “الصحراء شاسعة وتحتاج الى جهود كبيرة لتطهيرها سيما انها تضم عشرات القرى فضلا عن مساحتها التي تصل الى اكثر من 35 الف كم مربع”، لافتا الى انه “بعد تطهيرها والوصول الى الحدود العراقية السورية سيتم اعلان العراق خالِ تماما من عصابات داعش”.

وتابع ان “هنالك نيات من قبل القيادات العسكرية بتكليف بعض قطعات الحشد الشعبي بالتعاون والتنسيق مع شرطة الحدود لتامين الحدود المشتركة مع الجانب السوري”.

وكان الناطق باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول قد اعلن، اليوم الاثنين، عن حصار القطعات العسكرية لقضاء راوه تمهيدا لتحريره من عصابات داعش الاجرامية ، فيما اشار الى تقدم القوات صوب مركزه وبات ساقطا عسكريا. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة