السعودية تلغى منتخبها لكرة الصالات بعد هزيمتها من ايران ( 15-1 )

رئيس التحرير2 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

30 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ منقول

كشفت صحيفة “سبورت” السعودية، أوّل صحيفة رياضية الكترونيّة في السعوديّة، عن الأسباب الكامنة خلف إلغاء منتخب كرة الصالات السعودي.

وكتب الصحيفة تقريراً مفصّلاً عن هذا الحدث الرياضي تحت عنوان “حكاية هزيمة المنتخب السعودي للصالات من ايران ١٥” كشفت فيه أن هزيمة المنتخب السعودي من ايران في مباراته أمام بطل آسيا المنتخب الايراني ضمن مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في الدورة الآسيوية الثانية للصالات المغلقة بنتيجة ١٥هدف مقابل هدف ، الأمر الذي تسبّب بالغاء منتخب كرة الصالات .

ويوضح التقرير أن أن المباراة كانت قويّة ولكن لم يواجه فيها الايرانيون أي مقاومة إلا لعشر دقائق في بداية المباراة حيث اعتمد السعودي على البداية القوية رغبة في تحقيق نتيجة مبكرة. نجحت ايران في افتتاح التسجيل عبر هجمة منسقة سريعة أسفرت عن الهدف الاول في الدقيقة 15، ليهدا رتم المباراة قليلا حتى الدقيقة 17ليسجل السعوديون هدف التعديل عن طريق اللاعب عقيل القرني ليستمر اللعب سجالا حتى طلب اول وقت مستقطع من الايراني في الدقيقة 22.

ويضيف التقرير: بعد استئناف اللعب بدا الايرانيون تسجيل الأهداف لدقائق متتالية حيث سجل الأهداف من 2وحتى الخامس بطريقة غريبة مما حدا بمدرب المنتخب السعودي طلب وقت مستقطع. وبعد العودة للعب اضاف الايرانيون الهدف السادس والسابع لينتهي الشوط الاول بنتيجة 7أهداف مقابل هدف واحد.
ويتابع التقرير: وفي الشوط الثاني لم يكن الحال أفضل من الشوط الاول ولم يطرأ على المنتخب السعودي أي تحسن وواصل الإيرانيون سيطرتهم التامة على اللقاء وفي المقابل انهار السعودي تماما وسلم زمام المباراة لهم وبدأ الإيرانيون في العودة إلى التسجيل بشكل متتال من الدقيقة ال 15وحتى قبل النهاية بدقيقة واحد حيث أضافوا الأهداف من الثامن وحتى الخامس عشر لتصبح النتيجة 15لإيران مقابل هدف سعودي وحيد ولعب الإيرانيون الدقائق الأخيرة بلاعبي الاحتياط ليعلنوا تأهلهم عن المجموعة مبكرا، مقابل فقدان المنتخب السعودي التأهل إلى الدور الثاني رغم أنه تبقى له مباراتان الأولى أمام اندونيسيا وأخرى أمام طاجاكستان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة