النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف يتراس الاجتماع الدوري لمجلس رعاية الاحداث في المحافظة

رئيس التحرير26 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

 

FB IMG 1509036841671 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم

تراس النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي الاجتماع الدوري لمجلس رعاية الاحداث في محافظة النجف الاشرف الذي عُقد في ديوان المحافظة وبحضور اعضائه من ممثلي دوائر الصحة والتربية والرعاية الاجتماعية والمحكمة والعتبة العلوية المقدسة وقيادة شرطة النجف ومنظمة اليونسيف ومؤسسة ام اليتيم الخيرية .

وتم استعراض اهم المحاور الاساسية التي من شأنها الحد او السيطرة على انتشار حالات السرقة والتشرد والتسول عند الاحداث مع دراسة العوامل المسببة لهذه الحالات وكيفية معالجتها والقضاء عليها ومناقشة الاحصائيات الخاصة بجرائم الاحداث خلال الفترة الماضية .
خلال التوصيات طالب العلياوي مدير مركز الاحداث بتزويد المجلس بأحصائية مفصلة من اعداد الموقوفين وحالات الجنح خلال السنوات الماضية للذكور والاناث اضافة الى توجيه دوائر الصحة والرعاية الاجتماعية والتربية بأعداد خطة لدراسة هذه الحالات والظواهر التي يقوم بها الاحداث .
مؤكداً على استضافة قائد شرطة النجف الاشرف ومدير دائرة الشباب والرياضة في الاجتماع المقبل لمناقشة بعض الامور التي تساهم في انجاح هذا المشروع المهم وهي ضمن صلاحياتهم وكذلك مفاتحة الجهات ذات العلاقة بخصوص فتح صف محو الاميه في مركز الاحداث وبالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وذلك من اجل تعليم هؤلاء الاحداث ولو بالشيء القليل لأنهم ضحية الظروف التي عاشوها داخل اسرتهم او محيطهم الخارجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة