جامعة الكوفة تقدم الاستشارات للحكومة المحلية المحافظ يترأس اجتماعا موسعا مع رئيس جامعة الكوفة وعمداء الكليات لبحث ارائهم لتطوير الواقع ومواجهة التحديات

رئيس التحرير24 أكتوبر 2017آخر تحديث :

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا مع رئيس جامعة الكوفة الدكتور محسن الظالمي وعمداء الكليات للاستفادة من أفكارهم واقتراحتهم في دعم الحكومة المحلية في النجف الاشرف بمشاريع تخدم المحافظة وترفع من واقعها حيث اكد المحافظ في حديثه ان الحكومة المحلية تعتمد على جامعة الكوفة كمؤسسة علمية رصينة في تقديم الاستشارات بجميع الاختصاصات التي من شأنها النهوض بواقع المحافظة ومواجهة التحديات وتجاوز العقبات مشيرا الى ان هدفنا هو تقديم الخدمة الأفضل لمواطني المحافظة.


وتابع الياسري ان النجف الاشرف مدينة مقدسة وسياحية وتقصدها يوميا الاف الزائرين من مختلف المحافظات وهناك اتساع سكاني واقتصادي واستثماري كبيرة تشهد النجف الاشرف ونأمل استثمار كل هذه المنافذ في دعم المحافظة والنهوض بجميع قطاعاتها.
وأكد المحافظ ان النجف الاشرف تعتبر الملف التعليمي من الملفات المهمة والحيوية وهي تقدم كل الدعم الممكن لمؤسساتها التعليمية وجامعة الكوفة مؤسسة كبيرة وخرجت قادة كبيرة في المجتمع والحكومة المحلية تقدم كل الدعم اللازم لانجاح مهمتها العلمية والتعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة