عبطان: مباراة العراق والسعودية في ملعب البصرة ستكون عرسا كرويا يبهر العالم

رئيس التحرير25 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

211 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ وكالات

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، أن مباراة العراق والسعودية في ملعب البصرة الدولي ستكون “عرساً كروياً يبهر العالم”، فيما دعا حكومة البصرة الى “الاهتمام” بالمناطق المحيطة بالمدينة الرياضية.

وقال عبطان خلال جولته التفقدية للمدينة الرياضية في البصرة، بحسب بيان صحفي اصدره مكتبه الاعلامي، ، إن “الوزارة ستوفر كل الامور اللوجستية لإقامة البطولات والمباريات الودية الدولية التي ستخوضها المنتخبات الوطنية في العراق”، مبينا ان “الانفتاح الكبير من قبل اغلب الدول العربية والخليجية على العراق في المجال الرياضي يجعلنا امام مسؤولية كبيرة من اجل الظهور بأفضل صورة”.

واضاف عبطان، أن “مباراة السعودية والعراق التي ستقام في ملعب البصرة الدولي ستكون عرساً كروياً نبهر به العالم”، داعيا الحكومة المحلية في البصرة الى “الاهتمام بالمناطق المحيطة بالمدينة الرياضية، فضلا عن الاهتمام بالطرق الرئيسة ومداخلها لغرض نقل ابهى مشهد عن العراق”.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو وعد، السبت (23 كانون الاول 2017)، بحضور المباراة الدولية الودية التي ستجمع منتخبي العراق والسعودية في الثامن والعشرين من شباط المقبل في البصرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة