آل الشيخ لوزير الشباب: سنطلب من الفيفا الموافقة على اقامة بطولة عربية في بغداد

رئيس التحرير19 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقرياضة

192 1 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

اكد رئيس الهيئة العامة لرياضة السعودية تركي عبد المحسن آل الشيخ خلال لقائه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان السعي لمطالبة {فيفا} بإقامة بطولة عربية في العراق.
وأفاد بيان لمكتب وزير الشباب،، ان” عبطان التقى في الرياض، آل الشيخ لبحث الية تنفيذ مذكرة التفاهم بين البلدين في الشأنين الرياضي والشبابي التي وقعت يوم امس الاحد”.
وقال عبطان خلال اللقاء ان” الانفتاح الاخير الذي حصل بين السعودية والعراق يجب استثماره بشكل جيد على الصعيدين الرياضي والشبابي”، مشيراً الى ان” مذكرة التفاهم بين البلدين ستكون انطلاقة كبيرة لتحقيق كل مانسعى اليه في المستقبل”.
واكد ان” التطور الكبير الذي حصل مؤخراً على صعيد المنشآت الرياضية والاستقرار الامني يتيح للجميع الحضور الى العراق والمشاركة في الانشطة الرياضية بمختلف ألعابها”.
وبين ان” العراق نجح في تنظيم العديد من المباريات الدولية الودية فضلا عن مباراة الاساطير وهذا الامر بوابة لمجيء المنتخبات السعودية وبكل ألعابها ونحن نأمل ذلك باسرع وقت ممكن”، مؤكدا ان” الوجود السعودي الى جانب العراق سيمنحه قوة لما يمتلكه من تأثير في الوسط الرياضي”.
من جانبه اشاد رئيس الهيئة العامة لرياضة السعودية” بالجهود الكبيرة التي بذلها وزير الشباب والرياضة في مشروع ملف رفع الحظر عن العراق”.
وأشار ان” التعاون بين العراق والسعودية في المجال الرياضي سيكون في اعلى مراحل الاخوة والاواصر التي توثق تلك العلاقات، مؤكدا” السعي في مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا} إقامة بطولة عربية لكرة القدم في العراق بعد قرار رفع الحظر عنه، واعداً بالحضور الى بغداد بأقرب فرصة”.
وفِي الختام تبادل الطرفان، وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان والشيخ تركي بن عبد المحسن ال الشيخ الهدايا التذكارية.انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة