العلياوي خلال ترأسه اجتماع استراتيجية التنمية الحلية والوطنية من سنة (2018 لغــــــاية 2022 ) يؤكد على ضرورة تحديد الفجوات والمشاكل التي تواجه كل دائرة او قطاع في المحافظة وبالأعداد والاحصائيات

رئيس التحرير12 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجف
10 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
 ترأس النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي اجتماع استراتيجية التنمية الحلية والوطنية من سنة (2018 لغــــــاية 2022 ) وبحضور ممثلي عن الدوائر الحكومية في المحافظة .
حيث تم استعراض الخطة المركزية التي وضعتها وزارة التخطيط لكل محافظة وذلك بعد نقل الصلاحيات للمحافظات اضافة الى دراسة الاستمارة الخاصة بتحديد الخطط والاهداف المستقبلية لكل دائرة وماهي الفجوات والمعوقات التي تواجه كل قطاع في المحافظة.
العلياوي من جانبه اكد على ضرورة تحديد الفجوات والمشاكل التي تواجه كل دائرة او قطاع في المحافظة وبالأعداد والاحصائيات الدقيقة خلال سنة ( 2018 ولغاية 2022) مشدداً على ان تكون المعلومات والاحصائيات المقدمة علمية ودقيقة وغير عشوائية من اجل معالجتها وايجاد الحلول المناسبة لها بغية توفير خدمات افضل للمحافظة وابنائها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة