العلياوي يتراس الاجتماع الدوري لمجلس رعاية الاحداث في النجف الاشرف .

رئيس التحرير23 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجف

المكتب الإعلامي //

101 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

تراس محافظ النجف الاشرف وكالة المهندس عباس العلياوي الاجتماع الدوري لمجلس رعاية الاحداث في النجف الاشرف وبحضور كافة الاعضاء .
تم مناقشة تحديد اولويات خطة الحد من جنوح الاحداث في المحافظة والخروج بنتائج محدد وخاصة مايتعلق ب( المتشردين , عمالة الاطفال ،التردد على المقاهي وتعاطي المخدرات بواسطة الاراكيل وغيرها )

تقرر تشكيل اربع مجموعات مصغرة من ( 1- المحافظة ومجلس المحافظة 2- قضاءالاحداث ومركز الاحداث 3- دوائر الصحة والتربية والرعاية الاجتماعية مع عضو ارتباط من هيئة الطفولة 4- العتبة العلوية ومؤسسة العين ) وتعمل هذه المجموعات كل وحسب اختصاصه من اجل تحديد المشاكل والسلبيات التي يعاني منها الاحداث وايجاد الحلول المناسبة لمعالجتها .
المحافظ وكالة من جانبه اكد على ان يتم تقديم خلاصة مفصله عن عمل كل مجموعه قبل نهاية هذا العام لمناقشتها ووضع خطة مستقبلية للعام القادم وللحد من تزايد جرائم الجنح في عموم المحافظة .

وعلى الصعيد ذاته وجه العلياوي قيادة الشرطة والاجهزة السانده لها بزيارات ميدانية مفاجئة الى المقاهي والكوفيهات المشبوهة لمحاسبة الخارجين عن القانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة