الصدر يعلن دعمه للعبادي لولاية ثانية

رئيس التحرير21 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

 

85 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم/…

أكد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر عن دعمه لرئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي لولاية ثانية عازيا السبب ان العبادي نجح في ادارة الدولة خلال الفترة السابقة ويجب اعطائه فرصة الولاية الثانية ليكمل ما بدأ به من اصلاحات، مبينا ان الفرق بين حكومة العبادي وحكومة المالكي كالفرق بين السماء والارض.

وقال الصدر في مقابلة تلفزيونية من المؤمل ان تبث اليوم من على قناة الشرقية في برنامج (بالحرف الواحد) ان الاسلاميين فشلوا في ادارة الدولة وانه يدعم ترشيح شخصيات تكنوقراط مستقلة سواء كانوا من الاسلاميين او غيرهم من العلمانيين .

واضاف زعيم التيار الصدري ان الانتخابات القادمة مكملة للمشروع الاصلاحي ويجب ان تكون في موعدها المحدد، مبينا ان الهدف الاساس هو تقوية الدولة وعدم التعدي عليها لافتا انه يجب ان تكون الحكمة القادمة حكومة تكوقراط مستقلة.

وتعليقا على الاحداث الجارية في المنطقة قال الصدر ” اذا انتهت الاحداث التي تجري الان بين السعودية وايران وحزب الله بالحرب فستنتهي لبنان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة