منع سفر عدد من كبار المسؤولين والوزراء وبعض مجالس المحافظات بالكامل

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 9:58 صباحًا
منع سفر عدد من  كبار المسؤولين والوزراء وبعض مجالس المحافظات بالكامل

أعلن رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري، الأحد، عن صدور أوامر بمنع سفر لعدد من كبار المسؤولين العراقيين، مشيرا إلى أن بعض قرارات منع سفر شملت مجالس محافظات بأكملها.

وقال الياسري في حوار مع صحيفة “الصباح” الرسمية ، إن “هيئة النزاهة اصدرت قرارات بمنع سفر لعدد من كبار المسؤولين، وهو امر غير مسبوق، وكان آخرهم محافظ البصرة الذي لم يمنعه القضاء من السفر”.

 وأضاف أنه “تم اصدار قرارات بحق نواب ووزراء ومجالس محافظات باكملها الامر الذي اضطرهم الى مراجعة الهيئة والقضاء لحسم موقفهم”، موضحا أن “عمل الهيئة يكون تحقيقيا اما التنفيذ فهو موضوع منوط بالقضاء والجهات التنفيذية”.

واشار الياسري إلى “وجود متهمين للقضاء العراقي في 15 دولة ابرزها اميركا وبريطانيا ولبنان والاردن وبولندا وغيرها”، مبينا أن “مثل هذه المذكرات تعترض تنفيذها مشكلات سياسية وليست فنية.. أما إيران وتركيا فليست لدينا معهم مثل هذه المشكلات

رابط مختصر
2017-12-03 2017-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير