محافظ النجف يفتتح سوق السفر الأول في العراق وبمشاركة أكثر من 20 شركة من داخل العراق وخارجه 

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 8:11 صباحًا
محافظ النجف يفتتح سوق السفر الأول في العراق وبمشاركة أكثر من 20 شركة من داخل العراق وخارجه 

أفتتح محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري معرض سوق السفر الأول في العراق والذي انطلق فعالياته على ارض معرض النجف الأشرف  وبمشاركة 20 شركة من داخل العراق وخارجه . الياسري بارك للقائمين افتتاح هذا المعرض المختص في السياحة والذي يقدم استشارات سياحية على مستوى العالم وخصوصا في محافظة النجف الأشرف

ورحب الياسري بالشركات المشاركة من دول العالم المختلفة ومن ضمنها تونس ومصر وسوريا ولبنان وتركيا وكندا وألمانيا متمنيا لهم طيب الإقامة في مدينتهم المقدسة النجف الاشرف .

وأضاف الياسري أن مدينة النجف الاشرف مدينة مقدسة يؤمها ملايين الزائرين ومن مختلف العالم وهي بحاجة إلى تطوير الواقع السياحي ومواكبة التطور العالمي في هذا القطاع المهم . الجدير بالذكر أن معرض سوق السفر الأول في العراق افتح يوم أمس 2/12/2017 وينتهي يوم الاثنين القادم 4/12/2017

رابط مختصر
2017-12-03 2017-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير