العراق يتعرض لموجة شديدة البرودة

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 7:54 صباحًا
العراق يتعرض لموجة شديدة البرودة

توقع منبئ جوي، ان يتعرض العراق الى موجة شديدة البرودة نهاية الاسبوع الحالي وبداية الاسبوع المقبل. وقال المنبئ الجوي الاقدم في مطار البصرة الدولي صادق عطية اليوم ان” خارطة تمثل كميات الثلوج التراكمية للفترة من ظهر يوم الاربعاء المصادف 6 تشرين الثاني ولغاية فجر يوم السبت 9 المقبل بسبب تقدم منخفض قطبي ثلجي سيتركز في المناطق التالية من البلاد {دهوك وسليمانية وشرق كركوك وشمال وشمال شرق اربيل وشمال ديالى}، ويلاحظ ايضا كثافة تراكم الثلوج على مناطق عديدة من الشرق الأوسط”. وأشار الى” انخفاض درجات الحرارة بشكل محسوس جدا في عموم مدن البلاد نهاية الاسبوع الحالي وبداية الاسبوع المقبل”. وأضاف” أما توقعات الامطار فتشير الى هطول زخات من الامطار خفيفة عموما على مدن شمال البلاد اعتبارا من نهار يوم الاربعاء وتمتد يوم الخميس الى اجزاء محدودة من مدن وسط البلاد ومنها العاصمة بغداد”. وتابع” كما تشير التوقعات الى ان مدن الفرات الاوسط والجنوب لايشملها هطول الامطار لحد الان بسبب تمركز المرتفع المداري ومرتفع جوي سطحي على عموم الجزيرة ونتمنى من الله زواله جنوبا”.

ــــــــــــــــــــــ

وكالات

رابط مختصر
2017-12-03 2017-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير