علوي للخامنائي: للسيد السيستاني دورا فريدا في دحر داعش الاجرامي

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 8:01 صباحًا
علوي للخامنائي: للسيد السيستاني دورا فريدا في دحر داعش الاجرامي

اشاد وزير الامن الايراني “سيد محمود علوي”، الخميس، بالدور الفريد للمرجع الديني السيد علي السيستاني في دحر تنظيم “داعش” الإجرامي، معتبرا أن الانتصار على داعش هي مقدمة لانتصارات اكبر ستحققها الامة الاسلامية على الاستكبار والصهيونية والوهابية.

وقال علوي في رسالة تهنئة وجهها إلى قائد الثورة الإسلامية الايرانية السيد علي الخامنئي، إنه “في ظل العناية الالهية والتوجيهات السديدة لقائد الثورة الاسلامية تم تحقيق انتصار باهر في القضاء على خلافة داعش الشيطانية المزعومة، وعبور العالم الاسلامي لمنعطف تاريخي خطير، واجهاض مؤامرة اخرى للاستكبار العالمي والدول العميلة في المنطقة”.

وأضاف علوي، أنه “اصبح من الواضح للعالم أجمع، ان هذا الانتصار الكبير لجبهة المقاومة الاسلامية العالمية سيكون بعون الله مقدمة لانتصارات اكبر تحققها الامة الاسلامية على الاستكبار والصهيونية العالمية والوهابية، من خلال جهاد ابطال الاسلام والسائرين على نهج السيد الخميني (رض) وخلفه الصالح قائد الثورة السلامية، من ايران الى سوريا والعراق ولبنان وافغانستان وباكستان وحتى اقصى مناطق العالم”.

واشاد وزير الامن بـ”الدور الفريد لفتوى الجهاد التي اصدرها آية الله العظمى السيد السيستاني، وقائد المقاومة اللبنانية السيد حسن نصر، والقيادة الذكية والفذة للواء قاسم سليماني”، منوها بـ”دور كوادر وشهداء وزارة الامن في جبهات العراق وسوريا ولبنان الذين هرعوا الى مساعدة قوات المقاومة، واحبطوا في داخل البلاد عشرات العمليات الارهابية ليهدوا أمنا مستقرا الى الشعب الايراني الأبي”. انتهى

رابط مختصر
2017-11-23 2017-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير