محافظ النجف يلتقي مسوؤلي قضاء المناذرة ويؤكد:  بعد انتصارنا على داعش نامل زيادة مخصصات المحافظة لتنفيذ مشاريع مهمة

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 7:00 صباحًا
محافظ النجف يلتقي مسوؤلي قضاء المناذرة ويؤكد:  بعد انتصارنا على داعش نامل زيادة مخصصات المحافظة لتنفيذ مشاريع مهمة

زار محافظ النجف الاشرف برفقة رئيس مجلس المحافظة الأستاذ خضير الجبوري وعدد من أعضاء مجلس المحافظة قائممقامية قضاء المناذرة حيث التقوا بمسوؤلي القضاء وتم الاطلاع على واقع المدينة واهم احتياجاتها. الياسري في حديث له أكد ان الحكومة المحلية عملت رغم كل المعوقات والمشاكل وقلة التخصيصات المالية ووفرت الخدمات الضرورية وان كانت هي اقل مما تطمح اليه ولكن بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها العراق عسكريا واقتصادية وانخفاض أسعار النفط عالميا كانت هناك انخفاض كبير في التخصيصصات المالية للمحافظة كما باقي المحافظات ولكن الحكومة المحلية لم تقف ساكنة فكانت لها خطوات كبيرة في تامين الخدمات للمحافظة بجميع اقضيتها ونواحيها وبعد تحقيق الانتصارات الكبيرة على داعش نامل في المستقبل ان يكون هناك زيادة لمخصصاتها المالية للمباشرة بتنفيذ مشاريع مهمة للمواطنين.

رابط مختصر
2017-11-22 2017-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير