محافظ النجف يلتقي وزيرة الاعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة ببغداد

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 5:51 صباحًا
محافظ النجف يلتقي وزيرة الاعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة ببغداد

النجف اليوم/ خاص … التقى محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وزيرة الاعمار والإسكان والبلديات العامة الدكتورة آن نافع أوسي في مكتبها بمقر الوزارة ببغداد وذلك لمناقشة عدد من الملفات المهمة والتي تخص واقع الخدمات وخصوصا ملف نقل الصلاحيات في المحافظة. الياسري أكد ان مدينة النجف الاشرف تستقبل سنويا ملايين الزائرين من داخل وخارج العراق وهذا يتطلب جهود استثنائية من قبل الجميع واضاف الياسري كما تداولنا ملف نقل الصلاحيات وقد ابدت السيدة الوزيرة استعدادها التام حول هذا الملف المهم مشيرا ان ملف الصلاحيات مهم جدا ويجب ان يطبق دون اي عراقيل لما له مردود ايجابي للمحافظة وتابع الياسري ان محافظة النجف الاشرف بحاجة الى الدعم المستمر من قبل الوزارات وخصوصا الخدمية منها من جهته ثمنت السيدة الوزيرة المحترمة جهود حكومة النجف المحلية والسيد المحافظ المحترم من خلال العمل المستمر والخدمات الكبيرة التي قدمت للزائرين الكرام في مختلف المناسبات الدينية .

رابط مختصر
2017-11-21 2017-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير