مصفى النجف يباشر بأعمال الصيانة السنوية لوحدة التكرير الثانية

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 8:40 صباحًا
مصفى النجف يباشر بأعمال الصيانة السنوية لوحدة التكرير الثانية

النجف اليوم/

أعلنت شركة مصافي الوسط / مصفى النجف الأشرف عن مباشرة كوادرها الهندسية والفنية بأجراء أعمال الصيانة السنوية لوحدة التكرير الثانية للمصفى, وإن إعمال الصيانة مستمرة لمدة عشرين يوم. وقال مدير المصفى المهندس ليث الغراوي /لوكالة النجف اليوم/ إن” الكوادر الهندسية والفنية باشرت بتاريخ 12 /11 / 2017 بأعمال الصيانة السنوية لوحدة التكرير الثانية ذات الطاقة الإنتاجية البالغة عشرة آلاف برميل يوميا مشيرا إلى أن أعمال الصيانة تتضمن صيانة كافة أجزاء الوحدة كالفرن والبرج والمبادلات الحرارية ومعالجة بعض المشاكل الفنية”. وأضاف الغراوي أن” إدارة المصفى وضعت خطه مبرمجة وفق أعمال تم تهيئتها مسبقاً من قبل الكوادر المختصة مبيناً إن أعمال صيانة الوحدة سوف تستمر لمدة عشرين يوم حسب الجدول الزمني المقرر من قبل الوزارة. يذكر أن شركة مصافي الوسط / مصفى النجف تقوم بصورة دورية بإعمال صيانة سنوية مستمرة لوحدات التكرير الثلاثة بما يضمن ديمومة عملها واستقرارها. وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمصفى النجف الأشرف ثلاثين ألف برميل يوميا بواقع ثلاث وحدة تكريرية طاقة كل وحده تكريرية عشرة آلاف برميل يومياً.

رابط مختصر
2017-11-20 2017-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير