سنزرع في كل متر مربع في النجف الاشرف

رئيس التحرير8 أكتوبر 2024آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

بتوجيه مباشر من قبل محافظ النجف الاشرف المهندس يوسف مكي كناوي، عقد في ديوان محافظة النجف الاشرف الاجتماع الاستثنائي برئاسة مدير الاعلام والاتصال الحكومي احمد الفتلاوي بحضور مدراء اعلام الدوائر الحكومية في المحافظة إضافة الى المهندس علاء عنوز المشرف على حملة التشجير في النجف الاشرف لمناقشة وإدامة حملة التشجير التي انطلقت في النجف الاشرف وذلك تنفيذا لمبادرة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني وبرئاسة محافظ النجف الاشرف المهندس يوسف مكي كناوي.
مدير الاعلام والاتصال الحكومي احمد الفتلاوي اكد على مدراء اعلام الدوائر بضرورة تعاون جميع دوائر الدولة في المحافظة من اجل ادامة هذه الحملة وانجاحها موضحا بضرورة ابراز الدور الاعلامي للحملة.
وبين الفتلاوي ان النجف الاشرف من اولى المحافظات التي شرعت بحملة التشجير من خلال انطلاقها وتنفيذ كل متطلبات النجاح
امن جانبه أوضح لمهندس علاء عنوز  المشرف على حملة التشجير، عن عزم الحكومة المحلية بزرع كل متر مربع في المحافظة بكافه طرقها وشوارعها مؤكدا على حث المواطنين على الايمان بهذه الحملة والمشاركة الفاعلة بإدامة المزروعات من حيث عدم تعرضها الى القلع او رمي النفايات عليها، مبينا اننا بين مرحلتين بين النجاح والفشل وعلينا ان ننجح في هذه الحملة كي تكون النجف واحة خضراء.
وأوضح عنوز بتكليف كل مؤسسة او ودائرة بشارع معين من حيث الإدامة والتشجير مؤكدا ان فرقة الامام علي القتالية باشرت فعلا بزراعة 400 دونم في صحراء النجف إضافة الى عزم العتبة العلوية المقدسة على استثمار من 50 الى 100 الف دونم في الصحراء يتخللها مصنع وغابة خضراء وامكنة سياحية. انتهى/

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة