مدير عام تربية النجف يقدّم التهاني للمحافظ بمناسبة تسنمه المنصب

رئيس التحرير17 يناير 2022آخر تحديث :

الوائلي: سنتابع ملف التربية وسنسعى جاهدين لإنشاء مجموعة مدارس جديدة وتأمين حقوق شريحة المعلمين

النجف اليوم/
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه مدير عام تربية النجف الاستاذ مردان البديري لتقديم التهاني بمناسبة تسنمه منصب المحافظ.
مدير للتربية بيّن في حديثه ان هناك مدارس قيد التنفيذ وهي متلكئة ولم تنجز من قبل الشركات المحالة اليها وهناك مدارس عبارة عن هياكل حديدية وهي غير صالحة للعمل والشركات المنفذة قد استلمت تخصيصاتها المالية واخرى عبارة عن مدارس كرفانية وهي ايضا غير صالحة للعمل لاحتمالية تعرضها للحرق وهناك مدارس غير مجهزة بالطاقة الكهربائية ونامل ان تكون قرارات لحل هذه المشاكل ورفع العقبات.
واضاف مردان لدينا حسب الاتفاق الصيني عدد من المدارس تقدر ب(40) مدرسة نأمل المباشرة بها لأنها ستوفر عدد جيد من الابنية الجديدة ستسهم بتقليل الزخم في المدارس.
المحافظ قدّم شكره وتقديره للسادة المهنئين مؤكداً في حديثه ان الحكومة المحلية عازمة على اجراء الاصلاح والتغيير بما يحقق مصلحة النجف مضيفاً ان قطاع التربية والتعليم من القطاعات الحيوية وحريصين كل الحرص على النهوض به وتجاوز المشاكل.
الوائلي سنتابع ملف التربية وسنسعى جاهدين لإنشاء مجموعة مدارس جديدة في مركز واقضية ونواحي النجف وتأمين حقوق شريحة المعلمين.انتهى/
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة