المدير العام لتربية النجف الاشرف يستقبل وفد العتبة العباسية المقدسة ويبحثان تطوير الكوادر التربوية

رئيس التحرير10 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

177 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
استقبل المدير العام لتربية النجف الاشرف الأستاذ مردان البديري وفد يمثل العتبة العباسية المقدسة برئاسة السيد مهند الميالي مدير معهد القرآن الكريم في النجف الاشرف وعدد من منتسبي المعهد.
وتأتي الزيارة في اطار فتح باب التعاون بين الجانبين من اجل اطلاق مشروع لتطوير الكوادر التربوية والتعليمية من معلمي ومدرسي التربية الإسلامية.
وقال مدير المعهد أن الأمانة العامة للعتبة العباسية على اتم الاستعداد للتعاون مع الإدارة التربوية في المحافظة من اجل إنجاح المشروع المشترك.
وأكد الميالي أن البرنامج يستهدف تطوير الجانب التعليمي للكوادر التربوية بالإضافة إلى البرامج التعليمية القرآنية والأخلاقية لتلاميذ المحافظة.
من جانبه رحب المدير العام بالمشروع وقال ان العتبات المقدسة شريك أساسي في العملية التربوية خصوصًا فيما يتعلق بالجوانب التربوية والأخلاقية ورفع والمستوى الفكري لأبنائنا الطلبة ووعد البديري بالتعاون التام في هذا المجال.
وفي ختام اللقاء أهدى الوفد الزائر نسخة من القرآن الكريم مطبوعة في مطابع العتبة وبالخط الخطاطين العراقيين مقدمة للمدير العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة