المحافظ يترأس اجتماعا لمناقشة تهيئة الاراضي لانشاء مدارس جديدة

رئيس التحرير8 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الوائلي: يجب ان نستثمر فرصة الاهتمام بالأبنية المدرسية من قبل الحكومة المركزية و نسعى لتوفير اكبر قدر ممكن منها.
الوائلي: يجب ان نكون جاهزين في أي وقت عند اطلاق تخصيصات مشاريع بناء مدارس جديدة
العلياوي: النجف الاشرف ستشهد نقلة نوعية خلال العام القادم حيث ستدخل الخدمة 69 مدرسة
البديري: موقفنا جيد جدا وهناك تعاون جيد مع الدوائر المعنية و نطمح لتوفير 150 موقعا مدرسيا
171 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
النجف اليوم/
ترأس محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي اجتماعا موسعا ضم مدراء الوحدات الادارية ومدراء التربية والبلديات وبلدية النجف وبلدية الكوفة ودائرتي التخطيط العمراني وعقارات الدولة ومستشار المحافظ لشؤون التربية لمناقشة توفير وتهيئة الاراضي المخصصة لبناء مدارس جديدة في مركز المحافظة والاقضية والنواحي وتوزيعها الجغرافي واكمال الاجراءات القانونية والادارية.
المحافظ يجب ان نستثمر فرصة الاهتمام بالأبنية المدرسية من قبل الحكومة المركزية و نسعى لتوفير اكبر قدر ممكن من الاراضي لهذا الخصوص لسد النقص الحاصل في الابنية المدرسية في النجف الاشرف.
واضاف الوائلي علينا ان نخطط و نستمر في تهيئة الاراضي لبناء مدارس جديدة وفق المواصفات الحديثة بما تتناسب مع طموحنا في الارتقاء بواقع التعليم في النجف الاشرف مشددا في حديثه اننا يجب ان نكون جاهزين في أي وقت عند اطلاق تخصيصات مشاريع بناء المدارس للمحافظة واستثمار الوقت والجهود.
من جانبه أكد مدير عام تربية النجف الاشرف الاستاذ مردان البديري ان موقفنا جيد جدا وهناك تعاون جيد مع الدوائر المعنية و نطمح لتوفير 150 موقعا في عموم المحافظة مشيرا الى انه تم فعلا اكمال 86 موقعا جاهزا لبناء مدارس جديدة.
مستشار محافظ النجف لشؤون التربية الاستاذ ليث العلياوي بيّن في حديثه ان النجف الاشرف ستشهد نقلة نوعية خلال العام القادم حيث ستدخل الخدمة 69 مدرسة اضافة الى 40 مدرسة ضمن العقد العراقي – الصيني. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة