المحافظ يستقبل القنصل الإيراني في النجف ويتباحثان الملفات المشتركة

رئيس التحرير24 يناير 2022آخر تحديث :

الوائلي: ضمن رؤانا وبرنامجنا لإدارة الحكومة المحلية هي توطيد العلاقات مع دول العالم وتحقيق المنفعة المتبادلة

مازندراني: إنك محافظٌ مقتدر وتستطيع ان تكون العلاقات المتبادلة بين الحكومتين كبيرة بما تخدم البلدين
النجف اليوم/
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في مكتبه القنصل العام لجمهورية ايران الإسلامية في النجف السيد رضي الدين كاظمي مازندراني والوفد المرافق له حيث قدّم مازندراني للوائلي تهانيه بمناسبة حلول ذكرى ولادة السيدة الزهراء عليها السلام وتسنم الوائلي منصب المحافظ وإدارة الحكومة المحلية متمنيا له النجاح والتوفيق في مهمته.
الوائلي رحّب بالقنصل والوفد المرافق له مثمنا تقديمهم التهاني له بذكرى ولادة السيدة الزهراء عليها السلام ولتسنمه منصب المحافظ مؤكدا ان من ضمن رؤانا وبرنامجنا لإدارة الحكومة المحلية هي توطيد العلاقات مع دول العالم وتحقيق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة بين الحكومة النجف المحلية وحكومات العالم وخصوصا الإقليمية.
وأكّد الوائلي انه سيتابع مع الجهات العليا في الحكومة الاتحادية والوزارات المعنية سبل انعاش السياحة في النجف وإعادة حركة السواح الأجانب وسبل تقديم التسهيلات من أجل تحقيق هذا الموضوع.
مازندراني بيّن في حديثه نتطلع الى تعزيز العلاقات مع حكومتكم المحلية على جميع المستويات مشيرا الى ان ارض النجف مباركة وتعتبر هوية التوحيد.
القنصل الإيراني بيّن لمحافظ النجف قائلاً “إنك محافظٌ مقتدر وتستطيع ان تكون علاقات بين الحكومتين كبيرة بما تخدم البلدين والشعبين ونتمنى في ظل حكومتكم عمل الاجواء الامنة لحفظ الزوار والبعثات الخارجية”.انتهى/
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة